صيانة ثلاجات ال جي

تقوم تصليح السعودية بصيانة جميع انواع الثلاجات ال جي ونقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية بالضمان خدمة العملاء جاهزين للرد على مدار الساعة.

Fridge-Repair_1
fridge-repair-in-kuwait-1024x683

متخصصون في صيانة جميع أنواع الثلاجات وايجاد حلول لجميع الأعطال مهما كانت وكل خدمات ما بعد الضمان حيث الدقة والمهارة والنظافة والسرعة في الأداء مع توفير قطع الغيار الأصلية ... نصلكم حيث ما كنتم لنمدكم بخبرة سنوات ونوفر عليكم الوقت والمجهود .. تأكد أننا إختيارك الأمثل والتجربة خير دليل .. اتصل الآن ولا تتردد .. جدة :

مميزات كثيرة تجعلنا أفضل شركة في مجال صيانة الثلاجات
مميزات كثيرة تجعلك تختار شركة تصليخ السعودية لصيانة الثلاجات من بين كثير من الشركات التي تعمل في مجال صيانة الثلاجات داخل أو خارج جدة: نحن نقدم الخدمات لكم بشكل مميزعن الآخرين مع امهر الفنيين المتخصصين. نحن نراعي الميزانيات المالية للعميل ولذلك لا نقوم بإهدار وقت العميل وأمواله في تجارب صيانة فاشلة ناتجة عن عدم التخصص وإنما نحافظ على وقت وأموال العميل بتقديم الحل من أول مرة وذلك نتيجة الخبرة المتوفرة لدينا.
كل أنواع قطع الغيار التي نستخدمها التي نقوم باستبدالها عند تلفها بالثلاجة نراعي أن تكون أصليه.
فريق الدعم الفني يصل إليك فورا وذلك بعد تلقي الشكوى في مدة لا تزيد عن 24 ساعة.
فريقنا متخصص ويمتلك أعلى دعم وخبرة كافية من أجل أن يقوم بحل مختلف أنواع المشاكل مهما كانت. نصل إليك أينما تكون وبسرعة. شركة الفاروق اختيارك الأمثل والصحيح لعلاج مشاكل الثلاجة لديك مهما كانت ... لا تفكر كثيرا وبادر بحجز زيارة وسترى الفرق الذي سيذهلك في الأداء.